رئيس التحرير : مشعل العريفي

"حرام عليكم عندكم ولايا".. سيدة ليبية تستجدي ميليشيات طرابلس أثناء اغتصابها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: عبر العشرات من أهالي العاصمة الليبية طرابلس مساء الجمعة، عن سخطهم تجاه تعرض امرأة للاغتصاب على يد أفراد الميليشيات المسيطرة على المدينة، واحتشدوا بميدان الجزائر أمام مقر المجلس البلدي للعاصمة حاملين لافتات تندد وتستنكر صمت حكومة الوفاق حيال الجريمة، وأخرى تطالب بالوفاء بعهوده أو الرحيل، ومطالبات بضرورة محاسبة المتورطين في الجريمة.
من جهتهم أبدى النشطاء سخطهم إزاء الجريمة وما آلت إليه الأوضاع بالبلاد وسط استمرار صمت السلطات على ممارسة الميليشيات انتهاكات لحقوق الإنسان التي وصلت لحد الاغتصاب والابتزاز.

وتصدرت عبارة "حرام عليكم عندكم ولايا" التي أطلقتها السيدة -التي اغتصبت على يد الميليشيات متوسلة أفراد الميليشيات ألا يؤذوا ابنتها –عناوين أغلب الصفحات الليبية وشعارا لبيانات عديد المحتجين على سوء الأوضاع في البلاد.
ونشرت كتيبة "ثوار طرابلس"، المنتمية لوزارة داخلية الوفاق وشاركت في قتال مجموعات مسلحة الخميس الماضي، على صفحاتها، ليل الأربعاء الماضي، تسجيلا مرئيا يظهر سيدة عارية تماماً يقوم 3 رجال بالعبث بها بالتناوب في استراحة مملوكة لآمر كتيبة الفرقة السادسة "نعيم العشيبي" أحد أهم داعمي ما يعرف بمجلس شورى مدينة بنغازي ودرنة اللذين يقاتلهما الجيش الوطني.
2
3

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up